حصري.. الطفل رياض الزهراوي يروي التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتصابه ودفاعه عن نفسه ودور قوات الامن (فيديو)

المصدر   :   حصاد - خاص:
روى الطفل رياض الزهراوي تفاصيل محاولة اغتصابه، التي جرت في مدينة تعز الاسبوع الماضي، ودفاعه عن نفسه بعد استدراجه من قبل المدعو "خالد عباد".

وقال الطفل الزهراوي في أول لقاء صحفي انفردت به "وكالة حصاد للأنباء"، إن خالد عباد أرسله إلى منزله لإيصال مساند بحجة أنه لن يذهب إلى المنزل.

وأضاف الزهراوي أنه تفاجأ بوصول خالد عباد بعد دخوله إلى المنزل وأمره بنزع ملابسه كما بدأ عباد ينزع ملابسه بعد أن وضع سلاحه جانباً.

وأردف أن عباد توجه لإغلاق الباب وكان يكيل السباب والشتائم بحق الطفل الذي ترجاه مراراً ألا يغتصبه وعرض عليه مبلغاً من المال مقابل امتناعه عن فعل جريمته.

وأشار إلى أن خالد عباد أصر على ارتكاب جريمته وفور عودته بعد إغلاق الباب باشره الطفل بإطلاق الرصاص من السلاح الذي وضعه الأول على الأرض.

ووجه الطفل الزهراوي رسالة شكر إلى قوات الأمن ممثلة بمديرها العميد منصور الاكحلي، التي سارعت بالانتشار جوار منزله الذي حاولت عصابات مسلحة اقتحامه بعد ترويع النساء والأطفال في المنزل.

وأشاد بزيارة مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي له الذي قال انه وعده بالقبض على الجناة وحماية أسرته.

الجدير بالذكر أن العميد الأكحلي وجه بنشر عربات عسكرية جوار منزل طفل واستمرارها حتى زوال الخطر عن أسرة الطفل والقبض على المتهمين بالوقوف وراء محاولة اقتحام المنزل.